الإثنين 10 ذو الحجة 1445 الموافق 2024-06-17

دعوة للحضور والمشاركة في فعاليات المؤتمر الدولي السادس...

الاثنين, 17 يوليو 2023

يطيب لنا دعوتكم للحضور والمشاركة في فعاليات المؤتمر الدولي السادس عشر لجمعية النحالين الآسيوية، والمقرر استضافته في مدينة الباحة بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 7 – 9 أغسطس 2023م، والذي تنظمه وزارة البيئة والمياه والزراعة وجمعية النحالين التعاونية بالباحة بالشراكة مع جمعية النحالين الآسيوية.

يرفع المؤتمر شعار “تربية النحل البلدي من أجل تربية نحل مستدامة لمواجهة التغيرات المناخية” وسيناقش العديد من الموضوعات، بما في ذلك إدارة النحل والتحسين الوراثي لنحل العسل والعلاج بالنحل وآليات تعزيز القيمة المضافة لمنتجات نحل العسل في المناطق الجافة. كما سيتم تنظيم العديد من ورش العمل لمناقشة الموضوعات المتعلقة بتطوير تربية النحل وإنتاج العسل، وكذلك البرامج التدريبية في التطبيب بمنتجات النحل والتحليل الحسي للعسل.

سيحضر المؤتمر الدولي السادس عشر لجمعية النحالين الآسيوية مجموعة من علماء تربية النحل من جميع أنحاء العالم، مما يسمح بتبادل المعلومات والخبرات، واجراء مناقشات بناءة ومثمرة حول التحديات التي يواجهها مربو النحل في البيئات القاحلة، وسبل التغلب عليها وتعزيز صناعة تربية النحل وإنتاج العسل في المناطق الجافة واستدامتها.

كما سيتم تنظيم مهرجان العسل الدولي الخامس عشر، ومعرض إنتاج العسل الذي سيستضيف أكثر من 100 عارض من موردي التقنيات والمعدات المتعلقة بصناعة النحل لتربية النحل، وأحدث الأنظمة والحلول التكنولوجية بالإضافة إلى العديد من منتجات العسل في جميع أنحاء العالم.

سيوفر المعرض منصة مهمة لمربي النحل لعرض منتجاتهم والتعرف على أحدث التقنيات في مجال تربية النحل. إلى جانب ذلك، سيوفر فرصة للزوار للتعرف على أنواع العسل المختلفة وجودتها وشراء أفضلها. سيتضمن المعرض مختبرات متخصصة لاختبار جودة العسل، بالإضافة إلى العديد من العارضين المتخصصين في تصنيع المعدات والتقنيات اللازمة لصناعة تربية النحل وإنتاج العسل.

ستكون هناك جوائز لأفضل مشاركة، وأفضل بحث علمي تطبيقي، وأفضل ابتكار، وأفضل الممارسات في مجال النحل والعسل، وكذلك أفضل عسل بالشمع، وأفضل عسل سائل، وأفضل عسل متبلور.

نشكركم جميعًا مقدمًا على مشاركاتكم ونتطلع إلى الترحيب بكم في المملكة العربية السعودية.

 

للتسجيل والمشاركة يرجى زيارة موقع المؤتمر على الرابط  https://16aaaconference.com/ar